تابعني

روابط مهمة

مؤلفاتي

بين رعشتُه ونشوتُها لذةُ تائهة

يونيو 21, 2021 | 0 تعليقات

   رعشته الخارقة   

           رعشة الرجل هي نشوته، وهي سريعة خارقة، لأنّ الفعل الجنسي عند الرجل لا يكتمل غالبا الا بتحقق الاختراق، لذا يختصر كثير من الرجال المواقعة الجنسية بسرعة الإيلاج وهو تسرّع يهدم كل تصاعد اللذة عند الرجل نفسه، حدث ولا حرج عن المرأة التي تحتاج نشوتها الى تدرّج وعناية سنأتي على ذكرها وتستغرق في العادة وقتا أطول من نشوة الرجل، أطول بكثير عادة.

الرجال غالبا لا يدركون أنّ اللذة هي التي تسبق الإيلاج وليست التي تصاحب الوصول الى الذروة، اللذة بناء تدريجي يبدأ أحيانا بكلمات وبضعة لحن وعطر صغير وقبلة سريعة ولمسة حتى على كف المرأة، فتتصاعد رغبة الرجل، واللذة هي أن يؤخر وصوله و إيلاجه، بل إنّ كثيراً من العلماء ينصحون الرجال سريعي القذف بالاستمناء قبل المواقعة، لأن ذلك سيؤخر وصولهم الى الذروة ويديم عمر اللذة.

سرعة وصول الرجل حتى دون إيلاج ترتبط بمستوى حرمانه غالبا، فمن لم يمارس الجنس قط، يكفيه منظر ساق مكشوفة، أو ملمس زند امرأة للوصول الى الذروة، والبعض يصلون الذروة منذ القبلة الأولى المصحوبة بعناق دافئ حميم.

وبعيدا عن المشاعر الرومانسية والعواطف الجياشة، يبقى الجنس حقيقة يومية اساسية في استمرار الحياة، وسواء كانت المجتمعات محافظة أم متحررة، فالجنس يبقى محورا أساسيا تدور حوله كل محاور الحياة الأخرى كأقمار تلف حول شمس كبرى.

الرعشة عند الرجل تعني قذف ماء الحياة حيث تفرضه اللذة التي تطغي عليه لدرجة تراه لا يفرق بين امرأة أو رجل أو حتى حيوان. رعشة الثواني القصيرة تجعل معاشرة المحارم شائعة في كل العالم، فالرجل تعميه الرعشة فيفعل كل شيء. هذه بعض حقائق الرعشة الخاطفة عند الرجل:  

*قد لا يصدق كثيرون أنّ جسد رجل واحد يمكن أن ينتج حيوانات منوية تكفي لتلقيح كل نساء كوكب الأرض!

*يعيش حيمن الرجل لمدة تصل الى خمسة ايام أحيانا، خصوصا حين يكون سابحا في سوائل مهبل المرأة التي توفر له أفضل محيط حيوي ممكن، ويمكن أن يلقح أي بويضة خلال الأيام الخمسة. أما الحيمن المقذوف خارج الجسد البشري فهو أقل قوة وقد يستمر في الحياة الى بضع ساعات .  

*تشير دراسات متخصصة، منها دراسة نشرت في صفحة “سيكس أوف تودي” الأمريكية بعددها الصادر في ( نوفمبر 2016 ) الى أن انخفاض نسبة الكولسترول (الشحوم والدهون والزيوت) في الدم يحسن الاداء الجنسي للرجل والمرأة بنسبة عالية.

*القدرة الجنسية عند كثيرين تبقى فاعلة حتى سن الثمانين، وهذا يصدق على الرجال والنساء على حد سواء، رغم الأساطير الشائعة خلاف ذلك. وكشفت دراسة لمعهد مايو كلينك الأمريكي نشرت عام 2010 أنّ نحو ثلث نساء العالم يمارسن الجنس مع شركائهن (رجالا أو نساء) وهن في سن الثمانين، بل أن هناك روايات عن مراهقة متأخرة تبدأ عن البعض بعد سن السبعين.

*البهارات بأنواعها والتمر بأنواعه والبصل والثوم من خيرة المنشطات الجنسية الطبيعية للمرأة والرجل على حد سواء، فيحسن الاكثار منها ما لم يمنع الإنسان عنها مانع صحي.

*الجنس ليس أنانيا، وليس لعبة لاعب واحد، بل هي لعبة من فريق ثنائي على الاقل (في الطقوس الاباحية يمارس البعض الجنس بشكل جماعي وهو ما يعرف عنه أورغيز). ولذلك على اللاعبين أن يرضيا بعضهما ويشبعا حاجة بعضهما فالجنس تضحية الى حد كبير، الرجل عادة يصل سريعا والمرأة تتأخر، فعليك أيها الرجل انتظار نشوة من ترافقك السرير ومقاسمتها اللذة.

*خلال المضاجعة ينتفخ الجزء الداخلي من أنف المرأة والرجل بطريقة تشبه الانتفاخ والانتصاب الذي يصيب الأعضاء التناسلية عندهما، والذي يحدث لحلمات الثدي عند المرأة، وينسب ذلك الى تدفق الدم الى هذه الأعضاء بغزارة.   

*الأصوات والتأوهات والتنهدات والكلام ” البذيء المحرّم على البالغين” هو خير موسيقى ترافق مشهد الجنس، فلا تبخلا على بعضكما بلغة الجنس وموسيقاه وأعلناها، فأسوأ انواع العلاقة الجنسية هي الصامتة.

* يحرق اللقاء الجنسي من 100 الى 200 سعرة حرارية ( كالوري) عند الرجل، فيما لا يحرق أكثر من 69 سعرة عند المرأة .

*يميل بعض الناس للممارسة الجنسية أكثر من غيرهم، ولا يجد العلماء لذلك تفسيرا، لكن كثيراً من الشعوب تعتقد أنّ نوع الغذاء الذي يتناوله الرجل أو المرأة له علاقة بذلك.

اللذة والنشوة والرعشة جزء هام من الزواج
الزواج، العرس، ليلة الزفاف، رعشة اللجل، نشوة المرأة

نشوة المرأة – سر مجهول غريب

شهوة المرأة أمر مسكوت عنه، ونشوتها الجنسية هي مساحة قد لا تصلها المرأة وقد لا تعرفها، ويظن الرجل أنه يدركها لكنه في لحظة العناق الحميم ينساها غالبا. موقع بريطاني متخصص بقضايا المرأة كشف 10 حقائق مذهلة عن نشوة الأنثى.

يعتقد البعض أن المرأة يمكن أن تصل إلى ذروتها الجنسية في كل مرة تمارس فيها الجنس، لكن دراسة نشرها موقع womansday المتخصص في شؤون المرأة كشفت أن 30 في المائة من النساء الغربيات لم يبلغن نشوتهن قط، ووصلن سن اليأس وبتن يمتنعن عن المواقعة الجنسية وهن يجهلن مذاق الوصول إلى ذروة العلاقة الجسدية.

الدراسة كشفت عن 10 حقائق خفية تتعلق بنشوة المرأة:

1.النشوة قد تهدئ الآلام. ويشمل ذلك آلام دوالي الساقين، والآلام الناجمة عن العمليات الجراحية وتلك الناجمة عن الولادة. ويُفسر هذا علميا بأنّ بلوغ النشوة يُطلق مادة اوكسيتوسين التي تبعث شعورا بالارتخاء وتزيل التوتر. لكن الدراسة تستطرد أن الشفاء من الألم يستغرق 10 دقائق لا أكثر.

2.الواقي الذكري لا يؤثر على نشوة المرأة نوعيا. فعكس ما يشيع في عالم الرجال، تصل المرأة إلى النشوة سواء استعمل الرجل الواقي الذكري أم لم يستعمله، بل يرى البعض أن استخدام الواقي يُطيل أجل المواقعة الجنسية ويؤجل بلوغ الرجل لنشوته وبالتالي يتيح للمرأة أن تصل إلى نشوتها التي تتأخر كثيرا عن نشوة الرجل.

3. ثلاثون بالمائة من النساء لا يبلغن النشوة. واحدة من كل 3 نساء تعاني من مشكلات في بلوغ النشوة، بل إن 80 بالمائة من النساء يعانين من آلام مهبلية تعيق بلوغهن الذروة. وتذهب الدراسة إلى أن العلاج بهورمون “تستسرون” أو بعض العلاجات الفموية يمكن أن يحقق نتائج باهرة لحل هذه المشكلة.

اللذة جزء هام من العلاقة الزوجية
اللذة، النشوة، الرعشة، علاقة زوجية

القوة الخفية – تأثير الهرمونات على الجسم

ارتفاع في ضغط الدم وارتعاش في الجسد إنها علامات على أننا وقعنا في الحب. في هذه الحالة يفرز الجسم مادة الإندورفين التي تبعث مشاعر السعادة فينا.

4 . العثور على موطن اللذة قد يساعد المرأة على بلوغ النشوة. اكتشف العالم الألماني “ايرنست غيفنبيرغ” عام 1950 أن لكل امرأة منطقة تصل من خلالها إلى ذروة لذتها الجنسية. الدراسات الحديثة تشجع النساء على استكشاف مناطق الرعشة في أجسادهن للوصول إلى مرسى نشوتهن.  

5 . بلوغ النشوة يتحسن بتقدم عمر المرأة. رغم أن تقدم العمر يؤدي في أحيان كثيرة إلى تدهور وظائف الجسم، لكنّ الحياة الجنسية للإنسان تتحسن في الغالب بتقدم العمر رغم ما يشاع في الثقافة الشعبية عن ذلك. ففي حين لا تبلغ نسبة كبيرة من النساء نشوتها وهي في العشرينات، فقد خلصت الدراسة إلى أن 70 في المائة من النساء يبلغن الذروة في كل مواقعة جنسية وهن في الخمسين.

6. تعدد أساليب المواقعة يُساعد المرأة على بلوغ النشوة. على النساء أن يحرصن على تنويع أساليب المواقعة الجنسية مع رجالهن في غرف النوم، وكلما زاد هذا التنوع، عظُم احتمال وسرعة وصول المرأة إلى نشوتها، وهذا يعني عمليا أن على الشريكين أن ينفقا وقتا أطول في لقاءاتهما الجنسية.

7 . إهتمام المرأة واحترامها لأعضائها التناسلية يتناسب طرديا مع بلوغها النشوة. خلصت الدراسة إلى أن المرأة التي لا تخجل من النظر إلى أعضائها الجنسية، والتي تواصل العناية بنظافة هذه الأعضاء ومظهرها الخارجي، تصل في الغالب إلى النشوة الجنسية في لقائها بالرجل. والأمر يبدو مرتبطا إلى حد كبير باحترام المرأة لمناطق أنوثتها.

8  . فجوة في النشوة! يظن 85 بالمائة من الرجال غالبا أن شريكاتهن في الفراش قد وصلن نشوتهن بعد المواقعات كما أظهر استطلاع نشره أحد مراكز الأبحاث، لكن 64 بالمائة من النساء التي أجري عليهن الاستطلاع فقط وصلن النشوة. وأوضحت الدراسة أن علاج هذه الحالة صعب، ويعتمد في الغالب على جرأة المرأة في إخبار شريكها بحقيقة وضعها.

9  . في حالات قليلة تصل المرأة إلى نشوتها دون ملامسة أعضائها الأنثوية. يقول خبراء إن هناك نساء يصلن إلى النشوة وحدهن دون شريك أثناء ركوبهن القطار، ولا يوجد تفسير مقنع لهذه الحالة، لكن الأطباء يرجّحون أن تدفق الدم إلى أعضاء المرأة الجنسية بسبب طول الجلوس، والاهتزازات الناجمة عن حركة القطار قد تكون هي السبب في هذه الظاهرة.

10. النشوة عند أغلب النساء تستغرق بعض الوقت. حسب دراسة موقع womansday المتخصص في شؤون المرأة، تحتاج المرأة إلى 20 دقيقة كحد أدنى لبلوغ النشوة، وتُنصح المرأة ببعض الأوضاع واللمسات لتقليل سرعة بلوغ الرجل الذي يشاركها المواقعة إلى نشوته، ليصل الاثنان في وقت متقارب بما يضمن وصول المرأة النادر إلى ذروتها.

وأخيرا تميل النساء في الغالب للمضاجعة أكثر في أيام الحيض، وهذا يرجع الى أن المبيض يحفز هورمونات المرأة التي تثير شهوتها لتلتقي الذكر الذي قد يلقح البويضة الناتجة عن الدورة الشهرية. وقد كشفت احصائية طبية أن أغلب حالات خيانة المتزوجات عبر العالم تحدث في عشرية الحيض والدورة الشهرية.

  • هذا المقال فصل من كتاب اللذة القريبة من الحب/ تطلب نسخته الورقية من المكتب العربي للمعارف في القاهرة، ويمكن قراءة او تحميله اونلاين من مكتبة ملهم الملائكة

تابعني

روابط مهمة

مؤلفاتي

مقالات ذات صلة

ليل البنفسج بنكهة الشباب ورنين الموسيقى

ليل البنفسج بنكهة الشباب ورنين الموسيقى

عرفت بيوت بغداد والمدن العراقية البنفسج في نهاية ستينيات القرن الماضي، وكان يسمى محلياً ملكة الليل، والليلك الليلي، و "شبوي ليلي" وهو اسم زهرة مأخوذ من الفارسية ومضاف اليه تعريف عربي، "شب بو" بالفارسية تعني ضوع الليل أو عطر الليل، وهو اسم وردة بيضاء وبنفسجية وليلكية...

قراءة المزيد
الجنس وعلاقته بديانات التوحيد

الجنس وعلاقته بديانات التوحيد

الإسلام أكثر أديان التوحيد تحرراً في قضايا الجنس! تقاربُ الاديان موضوعة الجنس من زاوية أخلاقية محضة، مفارقة بذلك حقيقة مفادها أنّ الجنس صناعة الحياة، أو محاولة تقليدها في التجارب الأحادية- الاستمناء دون شريك- والمثلية- رجل لرجل- امرأة لامرأة. وربما كان رجال الدين عبر...

قراءة المزيد

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *